مختارات حضرموت نيوز
شركة جمعان للتجارة والاستثمار
حضرموت نيوز
أمين عام المؤتمر الزوكا يؤكد: أحمد علي عبدالله صالح تحت الإقامة الجبرية في الإمارات
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
الجمعية العمومية للبنك اليمني للإنشاء والتعمير تقر ميزانية 2016م
حضرموت نيوز - اليمن
نجاح رغم العواصف
حضرموت نيوز - اليمن ( بقلم- فؤاد القاضي )
العاصمة صنعاء الأنموذج الرائع والرقم الصعب
حضرموت نيوز - " سلطان قطران ".
اليمن : وزير الإدارة المحلية القيسي يواصل مساعية التآمرية على السلطة المحلية
حضرموت نيوز - اليمن
خفايا وإسرار تورط وزيرا المالية والإدارة المحلية في جرائم دستورية وسط تحذيرات محلي
حضرموت نيوز - اليمن (حضرموت نيوز - خاص )
ملياران ونصف المليار ريال أرباح البنك اليمني للإنشاء والتعمير 2015م
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصه)
الخائن العميل المدعو قناة رشد الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائن العميل المدعو قناة يمن شباب الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائنة العميلة المدعوة قناة بلقيس الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
الخائن العميل المدعو قناة سهيل الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
هيلاري كلينتون:تعترف وتقول : نحن صنعنا تنظيم القاعدة بجلبه من السعودية إلى أفغانستان
حضرموت نيوز - ( متابعات خاصة )
حضرموت نيوز - محافظات الجمهورية تعرب عن تعازيها باستشهاد المناضل عبد العزيز عبد الغني (تصوير - فؤاد الحرازي )

الثلاثاء, 23-أغسطس-2011
حضرموت نيوز - محافظات -
عبرت القيادات المحلية والتنفيذية والفعاليات السياسية في عموم محافظات الجمهورية عن حزنها العميق لرحيل فقيد الوطن الشهيد عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى متأثرا بإصابته جراء الاعتداء الإرهابي الغادر الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وكبار قادات الدولة في أول جمعة من رجب الحرام.

ففي محافظة أبين رفعت القيادات المحلية والتنفيذية والفعاليات المختلفة أحر التعازي إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وكافة أبناء الشعب اليمني وأسرة المناضل الشهيد عبدالعزيز عبدالغني برحيل هذه الشخصية الوطنية التي أسهمت في صنع التحولات السياسية والوطنية على مدى خمسة عقود مضت.
وجددوا إدانتهم للاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف فخامة الأخ رئيس الجمهورية وكبار مسؤولي الدولة في أول جمعة من رجب الحرام. مؤكدين ضرورة ملاحقة مرتكبي الجريمة وتقديمهم للعدالة حتى ينالوا جزائهم الرادع.
وقال محافظ أبين صالح حسين الزوعري:" إن الشهيد عبدالعزيز عبد الغني كان من الهامات الوطنية الشامخة التي قدمت للوطن عصارة جهدها من خلال النضال الدؤوب والتفاني في خدمة القضايا الوطنية وفي مقدمتها الوحدة اليمنية المباركة والشرعية الدستورية ودفاعه عنها حتى آخر أيام حياته".

وفي محافظة المحويت عبرت القيادات المحلية والتنفيذية والفعاليات السياسية عن تعازيها الحارة لرحيل الهامة الوطنية الكبيرة المناضل الشهيد الأستاذ عبدالعزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى.
واعتبر المحافظ احمد علي محسن استشهاد الأستاذ عبد العزيز عبد الغني خسارة كبيرة على اليمن وقال:" لقد خسر الوطن برحيله احد رجاله الشرفاء والأوفياء الذين كان لهم دورا بارزا في تحقيق التنمية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وبناء الدولة اليمنية الحديثة".
ونوه بمناقب الشهيد ودوره في ترسيخ النظام الجمهوري والوحدة الوطنية والنهج الديمقراطي والشرعية الدستورية ووقوفه في وجه المحاولات الرامية إلى الانقلاب على الشرعية الدستورية. مؤكدا ضرورة ملاحقة مرتكبي الجريمة وتقديمهم للعدالة حتى يكونوا عبرة لغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم المساس بأمن واستقرار الوطن والسكينة العامة للمجتمع.

وفي محافظات ذمار وقف شباب ورياضيو المحافظة اليوم لدى اختتام فعالياتهم الرياضية الصيفية الرمضانية ومعهم عدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان وأعضاء من السلطة المحلية بالمحافظة اليوم وقفة احتجاج لاستشهاد رئيس مجلس النواب الشهيد المناضل عبد العزيز عبد الغني متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء العملية الإجرامية لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة في جامع دار الرئاسة مطلع شهر رجب الماضي حيث تم قراءة الفاتحة على روح شهيد الوطن.
وفي كلمة له أشاد الوكيل المساعد لمحافظة ذمار محمود الجبين بمناقب فقيد الوطن الكبير وإسهاماته الوطنية في بناء اقتصاد البلاد وتثبيت دعائم الدولة فيها وحماية مكتسبات الثورة والوحدة, لافتا إلى ما كان يتمتع به الشهيد الفقيد من صفات قيادية وإحساس عالي بالمسئولية الوطنية أكسبه حب وثقة الجميع من مختلف الاتجاهات الحزبية.
وعبر في كلمته عن أحر تعازي السلطة المحلية بالمحافظة وأبناء محافظة ذمار لأسرة الفقيد ولأبناء الوطن الأوفياء الشرفاء بهذا المصاب الجلل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018 لـ(حضرموت نيوز)