مختارات حضرموت نيوز
شركة جمعان للتجارة والاستثمار
حضرموت نيوز
أمين عام المؤتمر الزوكا يؤكد: أحمد علي عبدالله صالح تحت الإقامة الجبرية في الإمارات
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
الجمعية العمومية للبنك اليمني للإنشاء والتعمير تقر ميزانية 2016م
حضرموت نيوز - اليمن
نجاح رغم العواصف
حضرموت نيوز - اليمن ( بقلم- فؤاد القاضي )
العاصمة صنعاء الأنموذج الرائع والرقم الصعب
حضرموت نيوز - " سلطان قطران ".
اليمن : وزير الإدارة المحلية القيسي يواصل مساعية التآمرية على السلطة المحلية
حضرموت نيوز - اليمن
خفايا وإسرار تورط وزيرا المالية والإدارة المحلية في جرائم دستورية وسط تحذيرات محلي
حضرموت نيوز - اليمن (حضرموت نيوز - خاص )
ملياران ونصف المليار ريال أرباح البنك اليمني للإنشاء والتعمير 2015م
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصه)
الخائن العميل المدعو قناة رشد الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائن العميل المدعو قناة يمن شباب الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائنة العميلة المدعوة قناة بلقيس الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
الخائن العميل المدعو قناة سهيل الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
هيلاري كلينتون:تعترف وتقول : نحن صنعنا تنظيم القاعدة بجلبه من السعودية إلى أفغانستان
حضرموت نيوز - ( متابعات خاصة )
حضرموت نيوز - الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعه رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور يؤدون اليوم بجامع الملك سعود في الرياض الصلاة على جثمان المغفور له بإذن الله تعالى شهيد الوطن والديمقراطية وجمعة الأمان الأستاذ عبدالعزيز

الثلاثاء, 23-أغسطس-2011
حضرموت نيوز -الرياض -
أدى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعه رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم بجامع الملك سعود في الرياض الصلاة على جثمان المغفور له بإذن الله تعالى شهيد الوطن والديمقراطية وجمعة الأمان الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى والذي استشهد جراء إصابته في الاعتداء الإرهابي الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة بجامع دار الرئاسة في أول جمعة من رجب الحرام الموافق 3 يونيو الماضي .

وعقب صلاة الجنازة تحدث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .. معبرا عن حزنه العميق وتأثره البالغ على الخسارة الكبيرة التي مني بها الوطن برحيل الشهيد الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى .
وأشاد فخامة الرئيس بما تحلى به الفقيد من مناقب حميدة وأخلاق عالية ومواقف وطنية مسئولة أكسبته حب واحترام وتقدير كل من عايشه وعمله معه .

وقال فخامته "لقد اعتصر النفوس وأدمى القلوب كلها وليس قلوب من يعرفه فقط، هذا الرحيل الأليم وهذه الخسارة الفادحة بالنسبة لي ولأسرته وللوطن".

وأضاف " وقد كان عنواناً بارزاً للإخلاص والوفاء والمصداقية وأنموذجا رائعاً لرجل القدرات العلمية والعملية المتميزة والمثمرة والتي قدم بفضلها أعظم العطاءات والإنجازات في ميادين البناء والتطوير والتنمية وبناء الاقتصاد الوطني، كما كان صاحب الإرادة التي هي أقوى بالإيمان بالله وبالشعب وبمنهج الحرية والديمقراطية،كما كان رجل الدولة المرموق الذي يشار له بالتقدير والإعجاب وواحداً من رموز الحكمة اليمنية".

واستطرد فخامة رئيس الجمهورية" وكان فقيد الوطن الشهيد عبد العزيز عبد الغني متمتعاً بأعلى درجات اليقظة الوطنية والفهم الصحيح للأمور وصاحب بعد رؤية والثقة بالنفس وبأقوى صفات الالتزام والانضباط لكل ما تفرضه عليه المسؤولية الوطنية في كل المواقع التي شغلها وأدار دفتها باقتدار ونجاح كبير وبالعلاقات المتينة التي أقامها مع كافة الأطراف الوطنية كشخصية محبوبة كفلت له امتلاك كل أسباب والقبول والإعجاب والمحبة سواء كنائب لرئيس الجمهورية أو كرئيس للحكومة أو كرئيس لمجلس الشورى".

واختتم فخامته بالقول" وهو لذلك رجل الأداء الأمين للمهام الصعبة والجليلة، رحمه رحمة الأبرار وعصم قلوب جميع أبنائه وأسرته بالصبر والسلوان ولا بقاء إلا لله الحي القيوم.. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .

حضر صلاة الجنازة عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وسفير اليمن في المملكة العربية السعودية محمد علي محسن الأحول وجميع العاملين في السفارة ورئيس ونائب الجالية اليمنية في الرياض وجمع غفير من المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018 لـ(حضرموت نيوز)