مختارات حضرموت نيوز
شركة جمعان للتجارة والاستثمار
حضرموت نيوز
أمين عام المؤتمر الزوكا يؤكد: أحمد علي عبدالله صالح تحت الإقامة الجبرية في الإمارات
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
الجمعية العمومية للبنك اليمني للإنشاء والتعمير تقر ميزانية 2016م
حضرموت نيوز - اليمن
نجاح رغم العواصف
حضرموت نيوز - اليمن ( بقلم- فؤاد القاضي )
العاصمة صنعاء الأنموذج الرائع والرقم الصعب
حضرموت نيوز - " سلطان قطران ".
اليمن : وزير الإدارة المحلية القيسي يواصل مساعية التآمرية على السلطة المحلية
حضرموت نيوز - اليمن
خفايا وإسرار تورط وزيرا المالية والإدارة المحلية في جرائم دستورية وسط تحذيرات محلي
حضرموت نيوز - اليمن (حضرموت نيوز - خاص )
ملياران ونصف المليار ريال أرباح البنك اليمني للإنشاء والتعمير 2015م
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصه)
الخائن العميل المدعو قناة رشد الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائن العميل المدعو قناة يمن شباب الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائنة العميلة المدعوة قناة بلقيس الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
الخائن العميل المدعو قناة سهيل الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
هيلاري كلينتون:تعترف وتقول : نحن صنعنا تنظيم القاعدة بجلبه من السعودية إلى أفغانستان
حضرموت نيوز - ( متابعات خاصة )
حضرموت نيوز - وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري

الثلاثاء, 23-أغسطس-2011
حضرموت نيوز - صنعاء -
رفع وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وعبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في استشهاد رئيس مجلس الشورى المناضل الجسور الاستاذ عبد العزيز عبد الغني.
جاء فيها :

ببالغ الآسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد فقيد الوطن الكبير رئيس مجلس الشورى المناضل عبدالعزيز عبد الغني متأثراً بإصابته في الاعتداء الإرهابي الغادر الذي استهدف فخامة الأخ الرئيس وكبار قيادات الدولة وجموع المصلين بمسجد دار الرئاسة بصنعاء في الـ3 من يونيو الماضي وهم يؤدون صلاة أول جمعة من شهر رجب الحرام .
إن استشهاد الأستاذ الجليل عبدالعزيز عبد الغني يمثل خسارة فادحة على الوطن، فهو ركن من أركان النظام السياسي وقامة وطنية بحجم وطن الثاني والعشرين من مايو المجيد، وكان سجله النضالي مليئاً بالمواقف الوطنية النبيلة، وكان حضوره ونضاله في مختلف مراحل الثورة اليمنية من أعظم المآثر النضالية التي دلت على معدن الرجل وسمو فكره وعظيم ولائه لله ثم للوطن والثورة والوحدة.

فخامة الأخ رئيس الجمهورية.. الأخ نائب رئيس الجمهورية
إننا إذ نؤكد لكم باسم كافة منتسبي المؤسسة الأمنية التي ستظل الحارس الأمين على امن واستقرار ووحدة اليمن لنعاهد الله ونعاهدكم بأن كل من تورط في هذه الجريمة الشنعاء من قوى الخيانة والغدر والشر والإرهاب والتطرف سيتم تعقبهم والقبض عليهم وعلى كل من مول عملياتهم ومخططاتهم ولابد أن يقدموا إلى المحاكمة لينالوا جزاءهم الرادع, باعتبار ذلك مطلبا شعبيا يلح كل ثانية وكل لحظة على أجهزة الأمن المختلفة في أن تسارع بالخطى في استكمال التحقيقات في هذه الجريمة البشعة واطلاع جماهير شعبنا اليمني على كل تفاصيلها وكشف جميع المتورطين فيها سواء كانوا جهات أو أفرادا من الداخل أومن الخارج.

فخامة الأخ الرئيس .. الأخ نائب الرئيس
إننا لنؤكد لكم بأنه رغم خسارة الوطن الكبيرة برحيل الأستاذ الجليل عبدالعزيز عبدالغني وكل من رحلوا قبل ذلك جراء الاعتداء الإرهابي الغادر الذي لم يراع حرمة لمسجد ولادما لبريء, فان يد الإرهاب وأدواتها وأساليب غدرها لن ترهب أبناء شعبنا اليمني العظيم وفي مقدمتهم أبطال القوات المسلحة والأمن بل ستزيدهم قوة وجلدا وتصميما على تخليص الوطن من قوى الشر والضلال والإرهاب والتخريب والقضاء على مخططاتهم ومؤامراتهم ووأد مطامعهم وأحلامهم الدنيئة ومساعيهم الرامية إلى جعل الوطن بؤرة للإرهاب والإرهابيين والظلاميين وحملة الفكر الرجعي والكهنوتي البغيض.
اننا نعدكم بأننا سنقدم الغالي والنفيس من اجل التصدى وبكل قوة لكل عناصر التطرف والإرهاب والتخريب والخارجين عن القانون, وسنواجه كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن أو النيل من منجزاته ومكتسباته ووحدته المباركة مهما قدمنا من تضحيات.
نسأل الله العلي القدير أن يسكن الشهيد المناضل الأستاذ عبد العزيز عبد الغني فسيح جناته مع الشهداء والصديقين ويلهم الجميع الصبر والسلوان .

( إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018 لـ(حضرموت نيوز)