مختارات حضرموت نيوز
شركة جمعان للتجارة والاستثمار
حضرموت نيوز
أمين عام المؤتمر الزوكا يؤكد: أحمد علي عبدالله صالح تحت الإقامة الجبرية في الإمارات
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
دعوة للتسامح للتوافق للسلام ..
حضرموت نيوز - ( امين محمد جمعان)
رسالة شكر وجهها أمين عام المجلس المحلي بلأمانة جمعان .. لدولة رئيس الوزراء بن حبتور
حضرموت نيوز - اليمن ( أمانة العاصمة صنعاء - خاص)
ملياران ونصف المليار ريال أرباح البنك اليمني للإنشاء والتعمير 2015م
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصه)
الجمعية العمومية للبنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 53 و تقر الميزانية
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
يحي صالح : الدول التي تأمرت على صدام حسين هي ذاتها التي تتباكى صدام وتعتدي على اليمن
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
مخاوف سعودية بعد فوز ترامب أوجدت الجبير في واشنطن
حضرموت نيوز - اليمن ( واشنطن - متابعات خاصة )
اليمن وأمن العالم ..
حضرموت نيوز - اليمن - (#عفاشة_عفاش)
شركة الكون المحدودة للخدمات التعليمية و الجامعية.
حضرموت نيوز - اليمن
تزامناً بالذكرى الـ(26) للعيد الوطني الكون تدشن تحضيرات افتتاح جامعة صنعاء في فلسطين
حضرموت نيوز - اليمن (أمانة العاصمة صنعاء)
توكل كرمان" الوجه الداعم للإرهاب..
حضرموت نيوز - ( بقلم / غادة نعيم)
التكتم السعودي و الإمارتي على خسارة أمرائهم و قادتهم في اليمن
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة)
علي البروي .. شخصية رياضية ووطنية فذه .
حضرموت نيوز - اليمن ( سلطان قطران )
جمعان ينفي وجود صفحة جديدة بالفيسبوك باسمة ويحذر من أطلاق تلك الصفحة .
حضرموت نيوز - اليمن ( أمانة العاصمة صنعاء - خاص)
الخائن العميل المدعو قناة رشد الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائن العميل المدعو قناة يمن شباب الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائنة العميلة المدعوة قناة بلقيس الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
الخائن العميل المدعو قناة سهيل الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
هيلاري كلينتون:تعترف وتقول : نحن صنعنا تنظيم القاعدة بجلبه من السعودية إلى أفغانستان
حضرموت نيوز - ( متابعات خاصة )
حضرموت نيوز - القبائل اليمنية تواصل النفير العام وتزحف نحو الحدود اليمنية السعودية

الإثنين, 24-أكتوبر-2016
حضرموت نيوز - ( تقرير - خاص ) -

أعلنت قبائل آنس بمحافظة ذمار وقبائل صعفان بمحافظة صنعاء اليوم النكف إستجابة لدعوة خولان للرد على جرائم العدوان السعودي على اليمن والذي إرتكب أبشع المجازر بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة الصالة الكبري بصنعاء.

وأكدت قبائل آنس التي تضم مديريات المنار وجهران وضوران وجبل الشرق، في لقاء قبلي حاشد اليوم بمدينة ضوران، إستمرار النفير العام في مواجهة العدوان والبقاء في حالة الإستنفار والجهوزية الدائمة والإستعداد لدعم الجبهات بالمال والرجال مهما بلغت التضحيات.

وأكد مشائخ وأعيان وأبناء ووجهاء قبائل آنس وقوفهم وتضامنهم مع قبائل خولان وسنحان وكافة قبائل وأبناء الشعب اليمني للرد على جرائم تحالف العدوان المروعة التي إرتكبها بحق الشعب اليمني في جميع المحافظات، وفاءً لدماء شهداء العدوان السعودي.

وشدد بيان صادر عن اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ومدراء المديريات والمشائخ والأعيان، على ضرورة رفع الحصار والحظر الجوي والسماح بمعالجة جرحى العدوان .

ودعا البيان قبائل اليمن إلى الإصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان الغاشم .. منددا بإستمرار صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إزاء ما يتعرض له اليمن من جرائم والذي شجع تحالف العدوان لإرتكاب مزيد من الجرائم التي تتنافى مع كافة الشرائع والأعراف والقيم والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية .. مؤكدا أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم.

وحمل البيان أمريكا وبني سعود والمرتزقة مسئولية كل الجرائم التي إرتكبت بحق الشعب اليمني.

وأشاد بالتضحيات التي يسطرها أبناء آنس في مختلف الجبهات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره .. مؤكدا الحرص على دعم الجبهات بالمال والسلاح ودعم البنك المركزي.

وجدد البيان التأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان مهما كانت بشاعة الإجرام وحجم التحديات .. داعيا كافة أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الجبهة لمواجهة العدوان السافر.

كما اعلنت قبائل صعفان في لقاء قبلي حاشد اليوم النكف في اوساطها والبدء بتجهيز المقاتلين من كل منطقة والتحرك بصورة عاجلة لكافة جبهات الصمود لصد الغزاة والمحتلين والمعتدين ومرتزقتهم من المنافقين.

واكد مشائخ واعيان وأبناء ووجهاء القبيلة في بيان صادر عن اللقاء الوقوف الى جانب خولان الطيال وسنحان في خندق واحد مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف للذود عن اليمن والثأر للجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي الوحشي والتي كان اخرها مجزرة القاعة الكبري الإجرامية التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

واشار البيان إلى تمادي تحالف العدوان في جرائمه وعنجهيته واستخدامه لكافة الاسلحة المحرمة دوليا مخالفا للمواثيق الدولية والعرف والشرع والشرائع بالإضافة إلى القيام باللعب بالورقة الاقتصادية.. مؤكدا ان الدم اليمني واحد.

واكد البيان الاستمرار في الصمود ورفد الجبهات بالقوافل الغذائية والمال والسلاح والرجال وبذل كل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والمشاركة بفاعلية في حملة دعم البنك المركزي استجابة لدعوة القيادة العليا.

واشاد مدير عام المديرية طلال غوبر بمواقف ابناء ومشائخ واعيان ووجهاء صعفان في مواجهة العدوان.. مثمنا حجم التضحيات التي يبذلونها في كافة المستويات منذ الوهلة الاولى للعدوان.. مشيدا بتجاوب قبائل المديرية لدعوة إخوانهم بخولان الطيال وسنحان وإعلانهم النكف والنفير في مواجهة العدوان والثأر للشهداء.

هذا وقد إستجابت قبائل مديرية الطويلة بالمحويت وقبائل الحيمة الخارجية ومديرية مناخة بمحافظة صنعاء لدعوة خولان الطيال بإعلان النفير العام في مواجهة العدوان السعودي على اليمن.

وأكدت قبائل الحيمة الخارجية في لقاء قبلي حاشد اليوم إستمرار النفير العام في مواجهة العدوان الذي إرتكب أبشع المجازر بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة الصالة الكبري التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

وأعلن مشائخ وأعيان وأبناء ووجهاء الحيمة الخارجية في بيان صادر عن اللقاء، البقاء في حالة الإستنفار والجهوزية الدائمة والاستعداد لدعم الجبهات بالمال والرجال مهما بلغت التضحيات .

وأكد البيان وقوف وتضامن كافة أبناء القبيلة مع قبائل خولان وسنحان ومع أبناء الشعب اليمني للرد على جريمة تحالف العدوان المروعة التي إرتكبها العدوان في مجلس عزاء آل الرويشان وكذا بقية جرائم الإبادة في كل المحافظات .

وشدد البيان على ضرورة رفع الحصار والحظر الجوي والسماح بمعالجة جرحى العدوان .. داعيا كافة القبائل للوقوف في خندق واحد لوضع حد لجرائم الإبادة التي يرتكبها العدوان.

وأشاد وكيلا المحافظة عبدالله السياغي وعبدالمغني داوود بتفاعل أبناء القبيلة وتوافدهم من كل حدب وصوب لإعلان النفير العام في مواجهة العدوان والاستعداد للتوجه إلى جبهات الصمود للرد على مجازر العدوان .

وأشادا بالتضحيات التي يسطرها أبناء ومشائخ وأعيان المديرية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

فيما ثمن مدير عام مديرية الحيمة الخارجية ناجي محيي الدين المواقف المشرفة لأبناء ومشائخ وأعيان ووجهاء القبيلة في مواجهة العدوان ورفدهم للجبهات بالمال والرجال.

كما أعلن مشائخ وأبناء مديرية الطويلة بمحافظة المحويت النفير العام في مواجهة العدوان السعودي، استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال.

وأكد أبناء قبائل مديرية الطويلة في لقاء حاشد اليوم وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان وإستعدادهم التحرك إلى ميادين العزة والكرامة والشرف للذود عن اليمن واليمنيين.

كما أكدوا في بيان صادر عن اللقاء جهوزيتهم في مواجهة العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني وآخرها مجزرة القاعة الكبرى بصنعاء.

واستنكر البيان استمرار صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إزاء ما يتعرض له اليمن من جرائم حرب من قبل تحالف العدوان .. مؤكدا أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم.

وأشاد وكيل محافظة المحويت العزي الشجاف ومدير عام مديرية الطويلة شوقي الصلاحي بتفاعل مشائخ ووجهاء وأبناء المديرية وما يقدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأكدا إستعداد أبناء ومشائخ ووجهاء الطويلة رفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة العدوان مهما بلغت التضحيات، وأن اليمن ستبقى عصية على الغزاة والمعتدين.

وأعلنت قبائل مديرية مناخة بمحافظة صنعاء النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال.

وأكدت قبائل مناخة في لقاء اليوم وقوفها صفا واحدا في مواجهة العدوان الذي استباح دماء اليمنيين وارتكب ابشع الجرائم وأخرها مجزرة الصالة الكبرى.

وأشار بيان صادر عن اللقاء القبلي إلى أن قبائل مناخة بدأت بتجهيز الرجال لدعم جبهات العزة والكرامة والشرف للذود عن الوطن ومواجهة الغزاة.

كما أكد البيان حرص مشائخ واعيان وأبناء القبيلة على دعم الجبهات بالمال والسلاح ودعم البنك المركزي.

وأشار البيان إلى أن الشعب اليمني لن يبقى مكتوف الأيدي إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان السعودي الأمريكي من جرائم وانتهاك لكل الشرائع والمواثيق والأعراف والقانون الدولي الإنساني.

وأشاد مدير المديرية احمد جمعان بتجاوب قبائل مناخة لدعوة إخوانهم في خولان الطيال وسنحان وإعلانهم النكف والنفير في مواجهة العدوان.. لافتا إلى تضحيات أبناء المديرية في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


الخائن العميل المدعو احمد صالح العيسي

الخائن العميل المدعو محمد حلبوب

الخائن العميل المدعو محمدحسين الهمامي

الخائن العميل المدعو ناجي الحمد النسي

الخائن العميل المدعو علوان الجيلاني

الخائن العميل المدعو سالم بن عبدالله بن سعيد باوزير

الخائن العميل المدعو جمال عبد الناصر الحميقاني

الخائن العميل المدعو عبدالملك مضمون

الخائن العميل المدعو صالح لنجف

الخائن العميل المدعو ابو بدر الدهمي

الخائن العميل المدعو مصطفى الشامي

الخائن العميل المدعو سعيد العوبثاني

الخائن العميل المدعو سلمان العولقي

الخائن العميل المدعو بليغ التميمي

الخائن العميل المدعو علي مسعد بدير

الخائن العميل المدعو محمد عيضه شبيبه

الخائن العميل المدعو شلال علي شائع

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017 لـ(حضرموت نيوز)