مختارات حضرموت نيوز
شركة جمعان للتجارة والاستثمار
حضرموت نيوز
أمين عام المؤتمر الزوكا يؤكد: أحمد علي عبدالله صالح تحت الإقامة الجبرية في الإمارات
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
اليمن : الرئيس صالح يحث على وحدة الصف ويبشّر بانتصار الثورة على قوى الرجعية ومرتزقتهم
حضرموت نيوز - اليمن
مايو .. وجه اليمن التوحدي
حضرموت نيوز - اليمن (امين محمد جمعان )
ملياران ونصف المليار ريال أرباح البنك اليمني للإنشاء والتعمير 2015م
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصه)
الجمعية العمومية للبنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 53 و تقر الميزانية
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
حازب يكشف الضغوطات التي تعرض لها السفير أحمد علي عبدالله صالح ووالده من قبل العدوان
حضرموت نيوز - اليمن
17يوليو .. استقلالية القرار السياسي اليمني
حضرموت نيوز - اليمن ( سلطان احمد قطران )
المؤامرة مستمرة
حضرموت نيوز - اليمن ( فيروز علي )
اليمن : وزير الإدارة المحلية القيسي يواصل مساعية التآمرية على السلطة المحلية
حضرموت نيوز - اليمن
خفايا وإسرار تورط وزيرا المالية والإدارة المحلية في جرائم دستورية وسط تحذيرات محلي
حضرموت نيوز - اليمن (حضرموت نيوز - خاص )
الرئيس صالح يحث على وحدة الصف ويبشّر بانتصار الثورة على قوى الرجعية ومرتزقتهم
حضرموت نيوز - اليمن
إختفاء رئيس مؤسسة حقوقية في ظروف غامضة بصنعاء
حضرموت نيوز - اليمن (صنعاء - خاص)
اليمن : حضرموت نيوز يدين اطلاق النار على القيادي الإعلامي يحيى العراسي
جضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائن العميل المدعو قناة رشد الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائن العميل المدعو قناة يمن شباب الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائنة العميلة المدعوة قناة بلقيس الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
الخائن العميل المدعو قناة سهيل الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
هيلاري كلينتون:تعترف وتقول : نحن صنعنا تنظيم القاعدة بجلبه من السعودية إلى أفغانستان
حضرموت نيوز - ( متابعات خاصة )
حضرموت نيوز - أعلن علماء اليمن رفضهم القاطع ادعاء السعودية بشأن استهداف مكة المكرمة، معتبرين أن ذلك باطل لا أساس له من الصحة ومحض افتراء. ومحاولة لتشويه مقاومة الشعب اليمني للعدوان ستبوء بالفشل.

الخميس, 03-نوفمبر-2016
حضرموت نيوز - اليمن -
أعلن علماء اليمن رفضهم القاطع ادعاء السعودية بشأن استهداف مكة المكرمة، معتبرين أن ذلك باطل لا أساس له من الصحة ومحض افتراء. ومحاولة لتشويه مقاومة الشعب اليمني للعدوان ستبوء بالفشل.

وقال بيان صادر عن مؤتمر علما اليمن، الخميس 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016، وحصل ( حضرموت نيوز) على نسخة منه - إن "هذا الافتراء في حد ذاته يعد جريمة كبيرة تضاف إلى الملف الإجرامي الحافل بمسلسل الإجرام بحق الشعب اليمني من الحصار والتجويع والعدوان والمجازر المتتالية".

وأكد المشاركون رفضهم القاطع لاستغلال النظام السعودي ومن تحالف معه للحرمين الشريفين في خدمة الأغراض الاستعمارية الهادفة إلى تمزيق العالم الإسلامي والسيطرة على ثروات المسلمين..

مؤكدين أن الدفاع عن مقدسات الأمة واجب المسلمين جميعاً، وفي طليعتهم الشعب اليمني، ومن هذه المقدسات المسجد الأقصى المبارك أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، الذي يرزحُ تحت نيرِ الاحتلال الصهيوني الغاصب حليف آل سعود.

ودعا المشاركون، كل الأحرار في العالم من الشعوب الإسلامية والعالمية وفي مقدمتهم العلماء وكل وسائل الإعلام إلى الوقوف مع الشعب اليمني المظلوم والمعتدى عليه والمحاصر وعدم الانجرار وراء إعلام العدوان الكاذب الذي أثبتت الأحداث إفكه وزوره..

كما دعوا إلى التحري والتثبت ونقل مظلومية الشعب اليمني وفضح جرائم العدوان الأمريكي السعودي والتي كان أبرزها جريمة الصالة الكبرى والتي أنكروها أولا ثم اعترفوا بارتكابها ثم تنصلوا عنها ورموها على غيرهم.

وعبر علماء اليمن في بيانهم عن الأسف للمواقف المتسرعة من بعض الشخصيات المعتبرة التي كان يفترض أن ترفع صوتها أمام جرائم العدوان التي ترتكب بحق الشعب اليمني أمام مرأى ومسمع العالم.. وأن يبرؤوا ذمتهم أمام الله سبحانه وتعالى من الدماء التي تسفك والأعراض التي تنتهك..

مؤكدين أن هذه المواقف المشبوهة والمتسرعة تدل على التسرع في الحكم، وكان حريا بهم التورع والتثبت بمقتضى التبين من أخبار المنافقين حتى لا يكونوا مشاركين في سفك دماء الشعب اليمني المسلم.

ودعا علماء اليمن علماء المسلمين كافة وجميع مؤسساتهم، وعلى رأسها منظمة التعاون الإسلامي والأزهر الشريف ورابطة العالم الإسلامي والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إلى عدم الانجرار وراء دعوات التحريض لقتل الشعب اليمني.

كما اكدوا على أن الضجة للترسانة الإعلامية التابعة لتحالف العدوان المفتعلة لن تستطيع التغطية على جرائم العدوان من القتل والإبادة لشعبنا الذي يتحلى بالأخلاق الأصيلة والراقية، وأن الفرق كبير بين جرائم طيران العدوان الأمريكي السعودي وأهدافه غير المشروعة وبين أخلاق جيشنا ولجاننا الشعبية وأهدافه العسكرية المشروعة في الدفاع عن النفس والوطن، وهو حق مكفول في جميع الشرائع والقوانين الدولية.

وثمن علماء اليمن الجهود الجبارة للقوة الصاروخية والإنجازات المهمة لها، متمنين لهم المزيد من التفوق والتوفيق في مواصلة تطوير القدرات وتحقيق الإنجازات.. محيين إقام وشجاعة وتضحية الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل اليمنية في الدفاع عن الأرض والعرض وعزة اليمن وكرامته..

داعين الشعب اليمني العظيم إلى المزيد من الصبر والصمود والثبات في مواجهة العدوان الغاشم والالتجاء بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى، والتكافل والتراحم، ورفد الجبهات بالمال والرجال.. مؤكدين أن النصر، بإذن الله تعالى، قريب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017 لـ(حضرموت نيوز)