مختارات حضرموت نيوز
شركة جمعان للتجارة والاستثمار
حضرموت نيوز
أمين عام المؤتمر الزوكا يؤكد: أحمد علي عبدالله صالح تحت الإقامة الجبرية في الإمارات
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
اليمن : الرئيس صالح يحث على وحدة الصف ويبشّر بانتصار الثورة على قوى الرجعية ومرتزقتهم
حضرموت نيوز - اليمن
مايو .. وجه اليمن التوحدي
حضرموت نيوز - اليمن (امين محمد جمعان )
ملياران ونصف المليار ريال أرباح البنك اليمني للإنشاء والتعمير 2015م
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصه)
الجمعية العمومية للبنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 53 و تقر الميزانية
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
حازب يكشف الضغوطات التي تعرض لها السفير أحمد علي عبدالله صالح ووالده من قبل العدوان
حضرموت نيوز - اليمن
17يوليو .. استقلالية القرار السياسي اليمني
حضرموت نيوز - اليمن ( سلطان احمد قطران )
المؤامرة مستمرة
حضرموت نيوز - اليمن ( فيروز علي )
اليمن : وزير الإدارة المحلية القيسي يواصل مساعية التآمرية على السلطة المحلية
حضرموت نيوز - اليمن
خفايا وإسرار تورط وزيرا المالية والإدارة المحلية في جرائم دستورية وسط تحذيرات محلي
حضرموت نيوز - اليمن (حضرموت نيوز - خاص )
الرئيس صالح يحث على وحدة الصف ويبشّر بانتصار الثورة على قوى الرجعية ومرتزقتهم
حضرموت نيوز - اليمن
إختفاء رئيس مؤسسة حقوقية في ظروف غامضة بصنعاء
حضرموت نيوز - اليمن (صنعاء - خاص)
اليمن : حضرموت نيوز يدين اطلاق النار على القيادي الإعلامي يحيى العراسي
جضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائن العميل المدعو قناة رشد الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائن العميل المدعو قناة يمن شباب الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائنة العميلة المدعوة قناة بلقيس الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
الخائن العميل المدعو قناة سهيل الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
هيلاري كلينتون:تعترف وتقول : نحن صنعنا تنظيم القاعدة بجلبه من السعودية إلى أفغانستان
حضرموت نيوز - ( متابعات خاصة )
حضرموت نيوز - تنفيذاً لتوجيهات الاستاذ أمين محمد جمعان القائم باعمال أمين العاصمة صنعاء والهيئة

الثلاثاء, 13-ديسمبر-2016
حضرموت نيوز - اليمن ( أمانة العاصمة صنعاء - خاص) -

تنفيذاً لتوجيهات الاستاذ أمين محمد جمعان القائم باعمال أمين العاصمة صنعاء والهيئة الادارية بخصوص تكثيف الحملات الاعلامية والتوعوية وتوجيه المجتمع نحو المشاركة الفاعلة في إنجاح الحملة الوطنية للنظافة في نسختها الخامسة، وفي إطار المسئوليات التي يضطلع بها كلاً من الإعلام والتوعية،وحرصاً على القيام بالمهمات الوطنية التي تكلفنا بها بموجب إقرارات وتوصيات اللجنة التحضيرية للحملة برئاسة الدكتور طة الهمداني، فقد تم العمل بوتيرة عالية ومتواصلة أسهمت بدور فعال في انجاح الحملة وكانت توعوية بامتياز ، حتى رفع التقرير المفصل سنكتفي بذكر لمحات مقتضبة عن ما تم إنجازه خلال الحملة كالتالي:

-تم التنسيق والتغطية الإعلامية لعدد (٣٢)فعالية رئيسية للحملة.

-تم إعداد وتوزيع المذكرات الرسمية للقنوات الفضائية عدد(٨)قنوات وتزويدها بعدد(٢٠)مادة إعلامية وتوعوية من إنتاج التوعية تتضمن فلاشات توعوية وفلاشات ترويجيه للعاصمة وفلاشات خاصة بحملة ١٢-١٢بالإضافة إلى عدد(4)كليبات توعوية وعدد(١)فيلم وثائقي بعنوان أجمل لوحات في حب الوطن ،وقدتم بث الفلاشات والمواد آنفة الذكر في القنوات بنشرة مكثفة سنفصلها في التقرير .

-تم إستضافة قيادات أمانة العاصمة في قناة اليمن اليوم في برامج(وجهة نظر،اليمن اليوم ،موكا كافي) خلال فترة الحملة للتعريف بالحملة وحث المواطنين للحفاط على البيئة والنظافة وإطلاعهم على دور الامانة في هذا الإطار، وإيصال رسائل الامانة للمواطنين من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين،كما تعذر استضافتهم في القنوات الرسمية لعدم وجود برامج فيها.

-تم بث أخبار فعاليات الحملة في الشريط الاخباري للقنوات خلال تدشين الحملة في المديريان وبث الدعوة الموجهة من امانة العاصمة لمواطني الامانة للمشاركة في الحملة منذ عصر الاحد.

-تم إعداد وتوزيع المذكرات الرسمية لعدد(٨)إذاعات وتم تزويدهم ب(١٥)مادة إعلامية إذاعية وتوعوية تتضمن فلاشات وتنويهات تخص حملة ١٢-١٢ من إنتاج التوعية ،حيث تم بثها في الاذعات خلال الحملة في نشرات مكثفة نفصلها في التقرير، حيث هدفت إلى حشد الجهود والامكانيات لنظافة العاصمة والحفاظ على رونقها وجمالها بمافي ذلك المساهمة الفاعلة في يوم ١٢-١٢.

-تم إنتاج ٥تنويهات صوتية للحملة بصوت مذيعين إذاعة يمن أف ام بهدف إضافة زخم إعلامي للحملة وقد تم التنسيق مع الإذاعة حيث تم بثها في الاذاعة و على مدار ثلاثة أيام وبعدد(٤٦)نشرة بغية تحقيق أكبر مشاركة مجتمعية في الحملة.

-تم التنسيق والإستضافة لعدد(٤٨) مداخلة واستضافة لقيادات أمانة العاصمة على إذاعتي صنعاء ويمن أف ام للحث على المشاركة في الحملة والتعريف بالجهود الحثيثة والمتواصلة التي تقوم بها أمانة العاصمة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في تقديم الخدمات للمواطن خاصة في ظل المرحلة العصيبة التي يمر بها وطننا.

-تم إعداد مذكرات رسمية لشركات الاتصالات(يمن موبايل،ام تي ان ، واي، سبافون) للمشاركة في الحملة من خلال دعوة المواطنين للمشاركة في الحملة عبر رسائل اس ام اس حيث استجابت كلاً من شركتي سبافون ويمن موبايل فيما اعتذر البقية.

-تم إعداد وتصميم خمسة بروشورات وتم طباعتها عبر الغرفة التجارية بالاضافة إلى طباعة نشرة أصدقاء البيئة التي تصدرها التوعية وتم توزيعها.

-تم إعداد وتصميم ١٢نموذج للوحات الحملة في الشوارع، وتم طباعتها من قبل إدارة الدعاية والاعلان وتركيبها في الشوارع الرئيسية.

-تم إنتاج ٦تنويهات صوتية لمكبرات الاصوات، حيث تم توزيعها على سيارات التوعية والتي بثتها على مدار أربعة أيام في مديريات امانة العاصمة.

(٩٩)طاقم إعلامي غطى فعاليات وأنشطة الحملة الوطنية للنظافة هذا العام .

أستثنائيون هم اليمنيون في كل الظروف والأزمان،لايعرفون ولايعترفون بالمستحيل، كل لحظة انكسار يحولوها إلى بارقة أمل ويتشبثون فيها بآلفة ووحدة الصف، وها هم اليمنيون اليوم يجسدون أروع قيم الانتماء لهذا الوطن،وبالرغم من شحة الموارد وحصار العدوان والوعكات المالية فقد كانوا أوفياء لعاصمتهم وعلى الموعد شاركت دولة ومجتمع في هذه الحملة، وتم تتويجها بمشاركة دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور وبعض وزرائه من حكومة الإنقاذ.

برقية إجلال وإكبار وشكر وتقدير لكل قيادات أمانة العاصمة صنعاء، من عملوا و يعملون بتفاني وإخلاص من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين وعلى رأسهم الأستاذ الأمين.أمين جمعان القائم بأعمال أمين العاصمة صنعاء-أمين عام المجلس المحلي، من أصر مع القيادات وشباب المبادرات على رفع علم الوطن بامتداد ميدان السبعين لحظة تحليق طائرات العدوان ،وقصفها بالصواريخ على بعد أمتار منهم،فما أروع عظمة الموقف وهم يرفعونه بشموخ يضاهي عنان السماء وفي لحظة دوي إرتجاف ذلك الصاروخ الجبان وترديدهم بالروح بالدم نفديك يايمن، موجهين بذلك عبر وسائل الاعلام المتواجده هناك رسالة مفادها أن هذا يوم نظافة عاصمتنا صنعاء من ادرانكم ولن تتسلل أوبئتكم إلى أي دار.

حفظ الله اليمن أرضاً وإنسانا

عبدالمجيد حاتم
المتابعة والتقييم

عبدالحليم السكري
مدير عام التوعية البيئية

عبدالله الفائق
مـــدير عــــام الاعلام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017 لـ(حضرموت نيوز)