مختارات حضرموت نيوز
شركة جمعان للتجارة والاستثمار
حضرموت نيوز
أمين عام المؤتمر الزوكا يؤكد: أحمد علي عبدالله صالح تحت الإقامة الجبرية في الإمارات
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
اليمن: إغلاق الحدود يعطّل أنظمة المياه والصرف الصحي ويزيد خطر الكوليرا
حضرموت نيوز - اليمن ( جنيف/ صنعاء (اللجنة الدولية) )
الوثيقة الخطيرة التي كشف عنها الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق
حضرموت نيوز - اليمن
الوحدة‮ ‬والمشروع ‬الوطني
حضرموت نيوز - اليمن ( بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس)
الجمعية العمومية للبنك اليمني للإنشاء والتعمير تقر ميزانية 2016م
حضرموت نيوز - اليمن
نجاح رغم العواصف
حضرموت نيوز - اليمن ( بقلم- فؤاد القاضي )
العاصمة صنعاء الأنموذج الرائع والرقم الصعب
حضرموت نيوز - " سلطان قطران ".
حمود النقيب يوجه رسالة عاجلة لأمين جمعان بعد إقصاء الحوثيين له من منصب امانة العاصمة
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
اليمن : وزير الإدارة المحلية القيسي يواصل مساعية التآمرية على السلطة المحلية
حضرموت نيوز - اليمن
خفايا وإسرار تورط وزيرا المالية والإدارة المحلية في جرائم دستورية وسط تحذيرات محلي
حضرموت نيوز - اليمن (حضرموت نيوز - خاص )
ملياران ونصف المليار ريال أرباح البنك اليمني للإنشاء والتعمير 2015م
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصه)
رئيس مجلس إدارة شركة كمران يقوم بزيارة لجمعية التحدي لرعاية و تأهيل المعاقات
حضرموت نيوز - اليمن ( أمانة العاصمة صنعاء )
وترجل الفارس الوطني المؤتمري الشهيد عبدالقادر هلال .. سيرة ذاتية
حضرموت نيوز - (سلطان قطران )
اليمن : حمود عباد يؤدي اليمين الدستورية أميناً للعاصمة صنعاء خلفاً لشهيد السلام هلال
حضرموت نيوز - اليمن (أمانة العاصمة صنعاء- سيف قطران)
الخائن العميل المدعو قناة رشد الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائن العميل المدعو قناة يمن شباب الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائنة العميلة المدعوة قناة بلقيس الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
الخائن العميل المدعو قناة سهيل الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
هيلاري كلينتون:تعترف وتقول : نحن صنعنا تنظيم القاعدة بجلبه من السعودية إلى أفغانستان
حضرموت نيوز - ( متابعات خاصة )
حضرموت نيوز - انطلاق دورة ألعاب الشهيد عبدالغني بأهلي صنعاء

الأحد, 20-مايو-2018
حضرموت نيوز - اليمن ( أمانة العاصمة صنعاء ) -
انطلقت بملعب النادي الأهلي بصنعاء عصر أمس منافسات دورة الشهيد عبدالعزيز عبدالغني في العاب ( كرة القدم، كرة السلة، تنس الطاولة ) بالإضافة إلى النشاط الثقافي والتي ينظمها نادي أهلي صنعاء في النسخة الخامسة والثلاثون من النشاط الرياضي بدعم ورعاية مجموعة المرحوم علي محمد الحباري وأولاده الصناعية والتجارية برئاسة يحيى الحباري.
وفي حفل التدشين الذي حضره القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس ووزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم وأمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان، ألقى نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي داعم الدورة يحيى الحباري كلمة أكد فيها على استمراره دعم الرياضة ودعم الشباب بشكل عام ودعم دورة الشهيد عبدالعزيز عبدالغني بشكل خاص.
مشيراً إلى أن دورة الشهيد عبدالعزيز عبدالغني هي الخامسة منذ أول بطولة أقيمت في المدرسة الفنية، وتم توسيعها والإصرار على ظهورها في النادي الأهلي بصنعاء، وستتوسع مستقبلاً لتكون بطولة رسمية تشمل أندية الجمهورية.
وأشاد الحباري في ختام كلمته بجهود النادي الأهلي لاحتضانهم البطولة، متمنياً للمشاركين التوفيق والنجاح.
وعقب التدشين انطلقت منافسات كرة القدم بإقامة المباراة الافتتاحية والتي جمعت شباب العروبة مع فريق الشهيد الصيفي ضمن المجموعة الأولى، والتي أسفرت عن فوز الشهيد الصيفي بهدف وحيد سجله اللاعب محمد علوس.
وفي المجموعة ذاتها التقى فريقي 22 مايو وآزال، وتمكن فريق آزال من الفوز بثلاثة أهداف لهدف، سجل آهداف آزال محمد العبيدي هدفين، ومحمد هاشم من ركلة جزاء، فيما سجل مدافع آزال عبدالرحمن الحجري هدفاً بالخطأ في مرماه.
وبهذه النتيجة يتصدر آزال المجموعة بفارق الأهداف عن الشهيد الصيفي الذي حل ثانياً، فيما جاء شباب العروبة ثالثاً يليه مايو رابعاً.
وتتواصل منافسات كرة القدم اليوم بإقامة مباراتين في افتتاح مواجهات المجموعة الثانية، يلتقي في الأولى فريقا الشرطة ومطاعم العميد، فيما يلتقي في الثانية فريقا اليرموك وعبدالعزيز عبدالغني.
الجدير ذكره أن منافسات كرة القدم يشارك فيها 12 فريقاً يمثلون عدداً من أندية أمانة العاصمة والشركات تم توزيعهم على ثلاث مجموعات ضمت الأولى فرق (الشهيد الصيفي, 22 مايو, شباب العروبة، شباب آزال)، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق (الشهيد عبد العزيز عبد الغني, اليرموك, مطاعم العميد والشرطة) وجاءت فرق (شاهي الأمازون, الشهيد الصماد, وزارة النقل وشباب الوحدة) في المجموعة الثالثة.
كما تقام بطولة كرة القدم لفئة الأشبال بمشاركة فرق الأهلي، الأمبراطور، الشعب، 22 مايو، آزال والعروبة، والتي تقام منافساتها بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل أربعة أندية للمربع الذهبي ويتم التنافس بينهم بطريقة المقص بحيث يلعب الأول مع الثالث والثاني مع الرابع والفائزان من هذا الدور يلعبان نهائي البطولة.
تنس الطاولة
وفي منافسات تنس الطاولة التي تقام على صالة النادي ويشارك فيها 44 لاعبا في ثلاث فئات هي “براعم، أشبال، ناشئين”أسفرت مواجهات فئة الناشئين عن فوز اللاعب بشير المحاقري على اللاعب ربا سليم 3/صفر، فيما تغلب اللاعب علي العيباني على اللاعب محمد الحيمي 3 / صفر، وفاز اللاعب محمود المحاقري على اللاعب محمد الذماري 3 / صفر.
كرة السلة
وتنطلق عصر اليوم على صالة الرواد بالنادي الأهلي منافسات بطولة كرة السلة بمشاركة أندية (أهلي صنعاء، 22 مايو، الشرطة، منتخب الأمانة) وتقام منافساتها بنظام الكل مع الكل ذهاب وإياب.
الجدير ذكره أن النشاط الثقافي يدشن عصر غد الثلاثاء والذي يتضمن مسابقات في القرآن الكريم والثقافة للفرق والجمهور وأمسيات أدبية ومسابقات لاكتشاف الموهوبين، بالإضافة إلى فعاليات فنية وإنشادية وفلكلورية وعروض للتراث وندوات فكرية وثقافية.
حضر التدشين عضوا مجلس الشورى أحمد مكي وحسين العمري والقائم بأعمال أمين عام جوائز رئيس الدولة عبد الله الدهبلي، ووكيل أول أمانة العاصمة محمد الصرمي، ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب والقائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عباس المدومي ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد وأمين عام النادي الأهلي عبدالله جابر وعضو مجلس الشرف الأعلى بالنادي حسين الأهجري وقائد مفوضية كشافة العاصمة علي شملان وعدد من قيادات وزارة الشباب والأندية والشخصيات الاجتماعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018 لـ(حضرموت نيوز)