مختارات حضرموت نيوز
شركة جمعان للتجارة والاستثمار
حضرموت نيوز
أمين عام المؤتمر الزوكا يؤكد: أحمد علي عبدالله صالح تحت الإقامة الجبرية في الإمارات
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
اليمن: إغلاق الحدود يعطّل أنظمة المياه والصرف الصحي ويزيد خطر الكوليرا
حضرموت نيوز - اليمن ( جنيف/ صنعاء (اللجنة الدولية) )
الوثيقة الخطيرة التي كشف عنها الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق
حضرموت نيوز - اليمن
الوحدة‮ ‬والمشروع ‬الوطني
حضرموت نيوز - اليمن ( بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس)
الجمعية العمومية للبنك اليمني للإنشاء والتعمير تقر ميزانية 2016م
حضرموت نيوز - اليمن
نجاح رغم العواصف
حضرموت نيوز - اليمن ( بقلم- فؤاد القاضي )
العاصمة صنعاء الأنموذج الرائع والرقم الصعب
حضرموت نيوز - " سلطان قطران ".
حمود النقيب يوجه رسالة عاجلة لأمين جمعان بعد إقصاء الحوثيين له من منصب امانة العاصمة
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة )
اليمن : وزير الإدارة المحلية القيسي يواصل مساعية التآمرية على السلطة المحلية
حضرموت نيوز - اليمن
خفايا وإسرار تورط وزيرا المالية والإدارة المحلية في جرائم دستورية وسط تحذيرات محلي
حضرموت نيوز - اليمن (حضرموت نيوز - خاص )
ملياران ونصف المليار ريال أرباح البنك اليمني للإنشاء والتعمير 2015م
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصه)
رئيس مجلس إدارة شركة كمران يقوم بزيارة لجمعية التحدي لرعاية و تأهيل المعاقات
حضرموت نيوز - اليمن ( أمانة العاصمة صنعاء )
وترجل الفارس الوطني المؤتمري الشهيد عبدالقادر هلال .. سيرة ذاتية
حضرموت نيوز - (سلطان قطران )
اليمن : حمود عباد يؤدي اليمين الدستورية أميناً للعاصمة صنعاء خلفاً لشهيد السلام هلال
حضرموت نيوز - اليمن (أمانة العاصمة صنعاء- سيف قطران)
الخائن العميل المدعو قناة رشد الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائن العميل المدعو قناة يمن شباب الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن ( خاص )
الخائنة العميلة المدعوة قناة بلقيس الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
الخائن العميل المدعو قناة سهيل الفضائية
حضرموت نيوز - اليمن (خاص )
هيلاري كلينتون:تعترف وتقول : نحن صنعنا تنظيم القاعدة بجلبه من السعودية إلى أفغانستان
حضرموت نيوز - ( متابعات خاصة )
حضرموت نيوز - وزير الدفاع : شعبنا لايعرف غير طريق الوحدة

الثلاثاء, 13-مايو-2014
حضرموت نيوز - اليمن -
أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد أن اليمن تتخطى عتبات مرحلة جديدة وتمضي بقوة وثبات صوب بناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد.

وأهاب بمؤسسة القوات المسلحة إلى الاستقبال الأمثل والأروع للعيد الـ24 ليوم الـ22 من مايو في ضوء توجيهات الأخ المناضل الوحدوي الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي يقود اليمن إلى إعادة صياغة الوحدة اليمنية في يمن اتحادي جديد يضمن الحياة الحرة والكريمة للشعب والشراكة في السلطة والثروة وإرساء مقومات الحكم الرشيد.

جاء ذلك في كلمته اليوم أمام المقاتلين من منتسبي اللواء 27 مش ميكا واللواء 190 دفاع جوي وكتيبة المهام الخاصة في محافظة حضرموت ، حيث اطلع على أحوالهم ومعه محافظ حضرموت خالد سعيد الديني ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع .

ونقل وزير الدفاع للمقاتلين تحيات وتهاني الأخ المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مهامهم وواجباتهم العسكرية والقتالية مباركاً للمقاتلين النجاحات المحققة في مواجهة الإرهاب.

وعبر وزير الدفاع عن الاطمئنان الكامل لمستوى استشعار كل اليمنيين لحساسية اللحظة التاريخية.. مؤكداً بأن الهبة الشعبية التي تجسدت وتتواصل اليوم لمؤازرة وحدات القوات المسلحة والأمن وهي تتصدى لعناصر الإرهاب قد أثبتت بأن الشعب اليمني وقت الشدائد والمحن يجسد أروع صور الوحدة الوطنية ويتسامى فوق صغائر الأمور ويلتف حول قيادته السياسية، ، وهو الأمر الذي عبرت عنه مؤسسات السلطة الرسمية والأحزاب والتنظيمات السياسية على اختلاف مشاربها ومنظمات المجتمع المدني وفئات الشعب كافة في شمال وجنوب وشرق وغرب وطننا اليمني الغالي تجاه المعارك ضد الإرهاب والتخريب.

وذكر وزير الدفاع المراهنين على إعاقة عملية التغيير وإحداث الشق في الصف الوطني بالدروس العظيمة والبليغة التي سطرها اليمانيون في المنعطفات الحاسمة وجسدوا من خلالها الحكمة والإيمان وبأنهم وقت الملمات والشدائد التي تهدد مستقبل الأمة لا يعرفون إلاّ طريق واحد هو طريق الوحدة والتكاتف ولم الشمل وحماية الأرض والعرض.

وقال: على أبناء شعبنا أن يثقوا بأن زمن الاحتكام إلى صغائر الأمور قد ولى وأننا اليوم في القوات المسلحة نضع دمائنا وأرواحنا فداءً للوطن وأمن واستقرار وكرامة الشعب اليمني كله بدون استثناء، وسيكون النصر دوماً للوطن والشعب وسنتجاوز كل الصعوبات والمعوقات إلى يمن اتحادي جديد في ظل قيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يلتف الجميع حول توجيهاته الرامية لتخليص الشعب من كل الموروثات السلبية وتحقيق آماله وتطلعاته السامية.

وأشار إلى أهمية الحفاظ على مستوى الجاهزية الفنية والقتالية والروح المعنوية العالية وبما يضمن تحقيق الاحتراف النوعي والتنفيذ الخلاق لكافة المهام المسندة في سبيل حفظ الأمن والاستقرار وصد ومجابهة عناصر الإرهاب والتخريب والضلال.

وحث المقاتلين على تعزيز وحدة الصف وتعميق وترسيخ الولاء المطلق لله ثم للوطن والشعب.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت وزير الدفاع إلى الدور الكبير المنشود والواجب على منتسبي القوات المسلحة والأمن في الإسهام الفاعل والمشاركة الجادة والواسعة في إنجاز مشروع النهوض الحضاري من خلال تهيئة الأجواء والمناخات المساعدة والملائمة لتنفيذ وتطبيق مخرجات الحوار الوطني الشامل.

كما استمع وزير الدفاع من المقاتلين إلى طبيعة المهام والواجبات العسكرية والأمنية المنوطة بهم في سبيل حفظ الأمن والاستقرار.

من جانبهم جدد المقاتلون العهد بأنهم سيظلون على عهدهم وعند مستوى ثقة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأبناء الشعب وسيقفون ضد كل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار أو العبث بمصالح ومقدرات الوطن.

رافق الوزير خلال الزيارة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن محسن ناصر قاسم وقائد وحدات الشرطة العسكرية اللواء الركن عوض محمد فريد ورئيس أركان القوات الجوية العميد طيار ركن عبد الملك الزهيري ومدير عام شرطة محافظة حضرموت وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018 لـ(حضرموت نيوز)