حضرموت نيوز - تختلف شخصية كل فتاة عن الأخرى وفق عدة أسس ومعايير، ويعتبر الطول أحد أهم هذه

الثلاثاء, 08-نوفمبر-2016
حضرموت نيوز - اليمن ( متابعات خاصة) -
تختلف شخصية كل فتاة عن الأخرى وفق عدة أسس ومعايير، ويعتبر الطول أحد أهم هذه المعايير، فماذا يقول طولك عن شخصيتك يا ترى عزيزتي حواء؟؟ سؤال تجيبك عنه مجلتك من خلال المقال التالي، جدي جواب سؤالك، و شاركينا إياه عزيزتي .

- 147 سم: أنت شخصية مغامرة، تعشق الحياة وتبحث عن الاثارة وجرعات الأدرينالين في كلّ خطوة تقوم بها في حياتها. تتمتّعين بكاريزما خاطفة وتستطيعين إقناع من حولك بتبنّي رؤيتك وقناعتك في الحياة. دائرة أصدقائك متّسعة ولا تخافين الاختلاط بالناس.

- 150 سم: أنت شخصية تنجح في المحادثة بشكل فطريّ، تشعر بآلام الآخرين وتجيد مواساتهم ودعمهم بالطريقة التي تريحهم وتناسبهم، بفضل قلبك الطيب وعقلانيتك يعشقك النّاس ويتعلّقون بك.

- 152 سم: أنت شخصية محظوظة بشكل ملحوظ، وتجيدين توظيف الفرص الحياتية لصالحك، لذا تتسلّقين سلّم الحياة بسهولة ونجاح، تعنيك الصداقة، والحبّ أسمى ما في أولوياتك، إذ تقدّمين له التضحيات من دون حساب.

- 155 سم: شخصية منفتحة على نفسها والآخرين، مرحة ولكنّها رصينة في الوقت نفسه، لعبة شخصيتك الأساسية هي التوازن، ولا تدخلين علاقة إنسانية تهدّمك، بل توظّفين عقلك للاستكشاف قبل أن تتخذي قرارك.

– 158 سم: أنت شخصية عاطفية جداً، روحانية ولك ميول للفنون الحزينة كالقصائد، اولموسيقى المنطوية على الشجن والرسم التعبيري، لك عالمك الخاص وتفضّلين الانفراد بنفسك.

- 161 سم: أنت شخصية واقعية، عقلانية وواضحة. كما يقول المثل الشعبي : “تحملين رأسك بين كتفيك”، تجيدين تحديد الطريق الأسهل والأقصر الى أهدافك، ولا تشغلين نفسك بالخيارات الحياتية التي تعرفين مسبقاً أنّها تخبّئ لك العذاب.

- 164 سم: أنت شخصية تعشق الصداقات وتبحث عنها، يحبّك الناس ويشعرون برغبة في التقرّب منك حتّى في صمتك وسكوتك، أنت صادقة جداً في مشاعرك ولكنّك لا تجرحين النّاس حين تقولين رأيك.

– 167 سم: شخصية متميّزة بخجلها ورومانسيتها، ترين النّاس كما تتمنين أن يكونوا، وهنا تبدأ خيباتك وعثراتك، تصلين الى صميم الأمور، وتفكّرين كثيراً قبل التصرّف واتّخاذ القرارات.

- 170 سم: شخصية متفائلة فطرياً، تضحكين رغم أوجاعك وأحزانك، ولا تقبلين بالنّهايات لأنّك دائماً تجيدين العثور على آفاق جديدة، لا ترفضين طلب أي أحد، ولا تحبّين مشاركة الناس همومك.

- 173 سم: شخصية متمرّدة لا ترضى بالظلم ولا بالقوانين السائدة، تبحثين دائماً عن الأفضل وتجدين ثغرات حين يرى غيرك الكمال، أنت صعبة بعض الشيء، ولك قواعدك وقوانينك وتكرهين السكون والملل.

- 176 سم: تفضّلين أن تنتهي بمفردك من كلّ مهمّة توكل اليك، تبحثين عن الأضواء والنجاحات، متصالحة مع نفسك وتبتعدين عن كلّ ما يُزعجك ويعكّر صفوك.


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 24-أكتوبر-2017 الساعة: 05:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.hadhramautnews.net/news-11355.htm