حضرموت نيوز - قام وزير الشباب والرياضة حسن زيد أمس بزيارة تفقدية لنادي العروبة بالعاصمة

الثلاثاء, 27-ديسمبر-2016
حضرموت نيوز - اليمن ( أحمد أبوزينه) -
قام وزير الشباب والرياضة حسن زيد أمس بزيارة تفقدية لنادي العروبة بالعاصمة صنعاء ونافش مع أعضاء النادي عدد من القضايا أهمها المشروع الاستثماري المتعثر من سنوات والتي بإمكانه تطوير الرياضة في النادي.
واطلع الوزير على مرافق النادي كصالة الفقيد يحيي الجبري و سكن اللاعبين ومقر أدارة النادي كما أطلع على الاضرار الناتجة عن قصف العدوان على محيط النادي.
حيث ألقى الوزير كلمة عبر عن سعادته بتواجده بين الرياضيين في النادي كأحد الأماكن القريبة من القصف وهو نوع من الجهاد.
وكرر الوزير شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي على الاهتمام الملحوظ في النادي وعلى دعم ورعاية رئيس النادي يحيى محمد عبدالله صالح للمنشأة وهوس حبه للدفاع عن اليمنيين
وفي الزيارة ألقى فضل مثنى رازح كلمة النادي رحب في مستهلها بالوزير والحاضرين وطالب الوزارة بالاهتمام والرعاية بهذه المنشأة الرياضية ، وقال رازح: نطالب الوزير بالتوجيه لصرف المخصصات المالية للنادي المحددة من الوزارة رغم قلتها ولا توازي الجهد المبذول من القائمين على النادي.
وعلى هامش الزيارة حضر الوزير ندوة تثقيفية عن مرض وباء الكوليرا لشباب النادي وأبناء الحي قدمها الدكتور يحيى القعود عضو مجلس إدارة النادي.
رافق الوزير في الزيارة عبدالله الدهبلي وكيل قطاع الرياضة بالوزارة و أبو علي الخولاني الوكيل المساعد لقطاع الرياضة و باسمة العريقي وكيل الوزارة لقطاع المرأة وعبدالله عبيد مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة ومحمد رزق الصرمي وكيل أول أمانة العاصمة ،وكان في استقباله فضل مثنى رازح أمين عام النادي وعبدالقوي الجبري عضو مجلس إدارة النادي وحميد الثلايا الأمين العام المساعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بالنادي.
وفي ختام الزيارة قام الأمين العام للنادي بتسليم درع النادي لوزير الشباب والرياضة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 27-يونيو-2017 الساعة: 03:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.hadhramautnews.net/news-11605.htm