حضرموت نيوز - تحييد التعليم عن الصراعات في ندوة توعوية لمنظمة ساند للإغاثة

الأربعاء, 25-أكتوبر-2017
حضرموت نيوز - اليمن (أمانة العاصمة صنعاء) -
أنطلقت صباح اليوم فعاليات الندوة التوعوية التي أقامتها منظمة ساند للإغاثة والتنمية ، صباح اليوم بمدرسة السيدة زينب بأمانة العاصمة صنعاء بمشاركة 24مشاركة من طالبات الثانوية العامة بالمدرسة تحت شعار (معاً لإنهاء الحروب ..وتحقيق السلام العالمي ابتداءا من المدرسة ) وتحت عنوان " تحييد التعليم عن الصراعات .. خطوة نحو تحقيق السلام العالمي " .

وفي الندوة التي حضرها المدير التنفيذي للمنظمة " عبدالرحمن أحمد " تم تناول استعراض أهمية تحييد التعليم عن الصراعات بمختلف انواعها وأساليبها والنزاعات المسلحة وذلك كخطوة نحو تحقيق السلام العالمي .
كما تم التطرق لأهمية وغايات السلام المحلي وانطلاقة من المدرسة التي تحمل الوعي المجتمعي للآجيال التي تنشد السلام وتطالب بوقف كافة الصراعات التي لاتخدم الإنسانية ولا التنمية ، وبذلك يتم التوعية على أهمية السلام المحلي للوصول للسلام الأقليمي الذي به يصل للسلام العالمي .

وفي ختام فعاليات الندوة تم تكريم المشاركات فيها اللأتي عبرن عن سعادتهن بأكتساب المعلومات التوعوية الهامة في تحييد التعليم عن الصراعات واهمية السلام الذي يبداء من المدرسة ومن خلالها بداءً بالمجتمع كخطوة هامة للوصول للسلام العالمي .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-سبتمبر-2018 الساعة: 03:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.hadhramautnews.net/news-11946.htm