حضرموت نيوز - اليمن : انفراج أزمة.. بن معيلي يعيد غاز مأرب للأسواق بالسعر الرسمي

الثلاثاء, 21-نوفمبر-2017
حضرموت نيوز - اليمن -
تم اليوم الاتفاق بين وزارة النفط والمعادن وإدارة الغاز بمنطقة صافر على تزويد المحطات المركزية الخاصة بشركة الغاز بواقع عشر مقطورات يوميا بعد توقف دام ثمانية اشهر وذلك بجهود شخصية ومتابعة مباشرة من وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي وبتعاون شخصيات وطنية وخيرين.

ووجه وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي شركة الغاز بسرعة انزال هذه الكميات للمواطنين للبيع بالسعر الرسمي، مشدداً على ضرورة وضع خطة توزيع عاجلة وعادلة تساهم في تخفيف معاناة المواطنين وحصولهم على مادة الغاز بسهولة ويسر ومراعاة وضع الأسر الفقيرة والغير قادرة على الوصول لنقاط التوزيع.

وبحسب مصادر في عمليات وزارة النفط والمعادن فإنه وبفضل الجهود التي بذلها الوزير بن معيلي فإن عشر قاطرات للغاز في طريقها إلى المنشآت المركزية في ذمار ومنشأة عمران وصنعاء قادمة من مأرب، كما أن عدد من القاطرات ستصل تباعاً إلى باقي المحافظات خلال الساعات القادمة للتموين والبيع للمواطنين بالسعر الرسمي.

جدير بالذكر أن استمرار وصول القاطرات إلى منشآت الشركة بشكل يومي سيحدث استقرار تمويني وستسهم هذه الكميات في كسر احتكار التجار وتراجع تدريجي لأسعار مادة الغاز المنزلي في السوق السوداء.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-أغسطس-2018 الساعة: 01:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.hadhramautnews.net/news-12000.htm