حضرموت نيوز - اداء اليمين الدستورية

السبت, 23-ديسمبر-2017
حضرموت نيوز - اليمن (أمانة العاصمة صنعاء- سيف قطران) -
أداء اليمين الدستورية صباح اليوم امام رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد الاخ حمود عباد كأميناً للعاصمة صنعاء وخلفاً لشهيد السلام امين العاصمة السابق الشهيد الراحل عبدالقادر علي هلال .
وعقب ذلك التقى أمين العاصمة حمود عباد موظفي ديوان الأمانة وقياداتها وعقد اجتماعاً برئاستة ، وضم وكلاء امانة العاصمة عدد من المواضيع المتصلة بأوضاع ونشاط القطاعات الخدمية والتنموية بالأمانة.

وأكد الاجتماع أهمية استمرار تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين خاصة النظافة وتوفير المياه بشكل مستمر والعمل على الارتقاء بها خلال الفترة القادمة بما يضمن تخفيف المعاناة عن المواطنين.. وبذل مزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يضمن استقرار العاصمة صنعاء خدمياً وأمنيا واجتماعياً.

وفي الاجتماع وجه أمين العاصمة صنعاء وكلاء القطاعات المختلفة بالأمانة برفع الخطط والمقترحات اللازمة الخاصة بكل قطاع بما يسهم في تطوير الاداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار الأمين عباد الى أهمية قيام الوكلاء بخلق المعالجات الضرورية وإيجاد البدائل والحلول الايجابية من أجل التغلب على كافة التحديات التي تعيق عمل بعض القطاعات بالشكل المطلوب بما يسهم في تحسين تقديم الخدمات.

وشدد عباد على ضرورة معالجة خدمات النظافة والمياه بشكل المطلوب منه وبما يضمن الحفاظ على نظافة شوارع وإحياء العاصمة صنعاء لتليق بطابعها الحضاري والأثري وكذا توفير المياه للمواطنين بشكل مستمر في فترات متقاربة .

وأكد على استمرار مواجهة ومقاومة العدوان السعودي الامريكي الغاشم كلاً من موقعة وبكل الوسائل والإمكانيات مهما زاد هذا العدوان الصلف في بغيه وإجرامه ووحشيته ضد ابناء الشعب اليمني المظلوم.

وكان وكلاء ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات وموظفي أمانة العاصمة باركوا خلال استقبالهم أمين العاصمة الجديد حمود محمد عباد، له نيل ثقة المجلس السياسي الاعلى.

وعبر أمين العاصمة حمود عباد عن شكره وامتنانه لهذه الحفاوة من الجميع من وكلاء ومدراء مديريات ومكاتب تنفيذية وموظفين..مشيدا بنشاط وحضور قيادة وموظفي أمانة العاصمة بهذا الزخم الكبير الذي يدل على حرصهم في الاستمرار بأعمالهم والقيام بواجبهم الوظيفي والوطني. 

وأكد عباد أهمية مضاعفة الجهود من الجميع وبذل مزيدا من العطاء والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل استمرار توفير الخدمات الضرورية للمواطنين بأمانة العاصمة من نظافة ومياه وصرف صحي وصحة وغيرها من الخدمات خاصة في ظل الامكانيات الشحيحة وقلة الموارد المالية جراء استمرار العدوان الغاشم وحصاره.

من جانبهم أكد وكلاء ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات وموظفين امانة العاصمة استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والاستمرار في العمل رغم كل التحديات الصعبة التي فرضها العدوان الغاشم في كافة الجهات والقطاعات بالأمانة بشكل خاص ومختلف الجهات والوزارات الاخرى بشكل عام.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-أغسطس-2018 الساعة: 02:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.hadhramautnews.net/news-12015.htm