حضرموت نيوز - نفى الشيخ عبدالله المغشي المستثمر بحديقة السبعين بالعاصمة صنعاء جملة وتفصيلاً صحة ما تم نشرة وتداوله عبر موقع المشهد اليمني وبعض المواقع الإخبارية التابعة للعدوان من أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة. وأكد الشيخ المغشي مستثمر حديقة العاب السبعين في

الأحد, 03-يونيو-2018
حضرموت نيوز - اليمن -
نفى الشيخ عبدالله المغشي المستثمر بحديقة السبعين بالعاصمة صنعاء جملة وتفصيلاً صحة ما تم نشرة وتداوله عبر موقع المشهد اليمني وبعض المواقع الإخبارية التابعة للعدوان من أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.
وأكد الشيخ المغشي مستثمر حديقة العاب السبعين في بيان لوسائل الاعلام ولعدد من المواقع الاخبارية الوطنية، أن ما تناولته بعض المواقع الإخبارية من اكاذيب تتمثل بالادعاءات الباطله والكيدية على جماعة انصار الله بأنها تمارس الابتزاز وفرض اتاوات كبيره شهرية عليه، ماهي إلا محض كذب وافتراء من كاتب الخبر والموقع الاخباري ولا أساس لها من الصحة.
ووصف البيان تلك الافتراءات بالباطله بهدف توضيفها سياسياً بدون وجه حق يذكر ومزيف للحقائق ، ولا يعلم مصادرها ومن أين استقاها كاتب الخبر بالموقع.
وأكد البيان ان المستثمر المغشي يحتفظ بحقه في مقاضاة الموقع وكاتب الخبر وملاحقتهم عبر الجهات القضائية والنيابية ، نظراً لما يمثله هذا الخبر المزيف والكاذب الذي نشره الموقع من خطورة جسيمه ومغرضة على المستويين الشخصي والعام خصوصا ما جاء فيه من افتراءات وادعاءات كاذبة نسبها الموقع على لسان المستثمر المغشي ، والتي لا علم له بها .
واعتبر البيان ذلك التحريف والتدليس من قبل موقع المشهد اليمني جريمة اخلاقية وإدبيه وإعلاميه نكراء، وصياغته لإخبار مفتعلة بغرض خلط الأوراق وخلق واثارة الخلافات والفتن مع أي طرف كان أو جهة، وعلى وجه الخصوص مع جماعة انصار الله الذي قام الموقع بتلفيق التهم والادعاءات الفاجرة والكاذبة ضدهم والتي لا أساس لها من الصحة قطعا.
ودعا البيان وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية إلى تحري الدقه والمصداقية فيما يتم نشره .

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-أغسطس-2018 الساعة: 08:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.hadhramautnews.net/news-12099.htm