حضرموت نيوز - عقد رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان يوم أمس مؤتمراً صحفياً خصص لإعلان مختلف

الإثنين, 21-مايو-2018
حضرموت نيوز - اليمن ( أمانة العاصمة صنعاء - سلطان قطران) -
عقد رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان يوم أمس مؤتمراً صحفياً خصص لإعلان مختلف التفاصيل التي سيتضمنها ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثاني الذي ينظمه النادي خلال الشهر الفضيل.

نفى رئيس نادي «وحدة صنعاء» أمين جمعان، وجود أي خلافات أو تباينات، بين إدارة ناديه وإدارات الأندية الأخرى أمانة العاصمة.

وأشار جمعان خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر نادي «الوحدة» في أمانة العاصمة للحديث عن الملتقى الرمضاني الثاني الذي ينظمه النادي، إلى أن «ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص استحواذ نادي الوحدة على الدعم المخصص لكل الأندية، ليس له أي أساس من الصحة، وأن مثل تلك المنشورات لا تمت للواقع بصلة، وغرضها الاصطياد في المياه العكرة».

ورحب جمعان بأي شراكة ومن أي نوع بين ناديه والجهات الأخرى، لإقامة أي فعاليات، أو بطولات رياضية، وشبابية على ملاعبه وصالاته، مؤكداً أن ناديه «حريص كل الحرص على دعم الشباب والرياضيين ولم شملهم ليلتقوا في أجواء من التنافس الشريف ومن كل أرجاء الوطن اليمني».

وكشف جمعان عن أن ملتقى هذا العام «سيشهد مشاركة ثلاث محافظات لأول مرة هي تعز، إب، ذمار»، لافتاً إلى أن إدارة النادي «سعت جاهدة لكي تشارك في الملتقى أندية من محافظتي عدن، وحضرموت، وأجرت اتصالات مكثفة مع عدد من الأندية في المحافظتين ليشاركوا في الملتقى، إلا أن ظروف خارجة عن الإرادة، حالت دون تواجد ممثلين من كلا المحافظتين ومنها الظروف الأمنية والسياسية».

وأكد أن بعض الأندية التي وجهت لها الدعوة اعتذرت عن المشاركة بسبب ظروف الوطن وظروفها المالية ومنها أندية محافظة حضرموت وعدن، موجهاً شكره لنادي شعب إب على تلبيته الدعوة للمشاركة في الملتقى وكذا نجوم تعز وذمار ومنتخب صنعاء وباقي الأندية الأخرى.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-أغسطس-2018 الساعة: 08:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.hadhramautnews.net/news-12109.htm