حضرموت نيوز - حسم فارس مربط الرعد بالحديدة الفارس أيمن محمد شذان لقب منافسات فئة

السبت, 02-يونيو-2018
حضرموت نيوز - اليمن ( أمانة العاصمة صنعاء -محمد القيداني) -
حسم فارس مربط الرعد بالحديدة الفارس أيمن محمد شذان لقب منافسات فئة الناشئين لبطولة الوحدة للفروسية لقفز الحواجز ( براعم – أشبال – ناشئين – فرقي ) والتي تستمر حتى الثالث من يونيو المقبل تحت شعار ( خيولنا .. عودة على صهوة الوحدة والسلام ) والتي ينظمها نادي وحدة صنعاء بالتعاون مع الاتحاد العام للفروسية وذلك بمشاركة 180 خيلا تمثل سبع جهات هي الكلية الحربية وكلية الشرطة والمؤسسة الأقتصادية اليمنية ونادي العاصمة ومركز الحسينية للفروسية ومربط الرعد .

وتمكن فارس مربط الرعد أيمن شذان على جواده أرحب من تجاوز مسلك المنافسة بدون أخطاء وضمن الزمن ليتوج بالمركز الأول بعد خوضه جولة تمايز مع صاحبي المركز الثاني والثالث الذين تجاوزا مسلك المنافسة أيضا بدون أخطاء ليحل الفارس أيمن محمد شيزر في مركز الوصيف على جواده الباسل من الكلية الحربية في حين ذهب المركز الثالث لفارس مربط الرعد إبراهيم محمد ناشر على جواده الغضب .
وحسم الزمن المركزين الرابع والخامس بعد تساوي الفارسين محمد أنيس الحضرمي على جواده الأشهب من نادي العاصمة في المركز الرابع والفارس عمرو عبد الله مرزوق على جواده الحيزوم من الكلية الحربية خامسا بعد تحاوزهما المسلك بأربعة أخطاء .
وخاض 35 فارسا منافسات قفز الحواجز على مسلك مكون من عشرة موانع منها حاجز مركب ثنائي وحاجز مركب ثلاثي ويبلغ الارتفاع والعرض 90سم والتحكيم وفقا للمعدل A مع اعتبار الزمن .

وسيكون يوم غد السبت راحة للخيول المشاركة في البطولة في حين تتجه أنظار محبي وعشاق رياضة الفروسية يوم الأحد 3 يونيو بإقامة منافسات الفرقي على مسلك مكون من 10 حواجز منها حواجز مركبة ثنائية وثلاثية الارتفاع والعرض كحد أقصى 110سم على أن يشارك كل فريق بخمسة خيول تحسب النتيجة لأفضل أربعة خيول وفي حال التعادل ستقام جولة تمايز لتحديد الفائزين .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-أغسطس-2018 الساعة: 12:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.hadhramautnews.net/news-12110.htm