حضرموت نيوز - اليمن : جمعان يدشن إنطلاق برنامج " الرياضة و التوعية " الذي ينفذة مركز التوعية

الخميس, 14-يونيو-2018
حضرموت نيوز - اليمن ( أمانة العاصمة صنعاء ) -
دشن الأمين العام للمجلس المحلي بأمة العاصمة صنعاء رئيس نادي الوحدة الأستاذ امين جمعان ، البرنامج التوعوي للنظافة عصر اليوم بنادي وحدة صنعاء إنطلاق برنامج " الرياضة و التوعية " الذي ينفذة مركز التوعية البيئية بأمانة العاصمة صنعاء .

وفي التدشين استعرضت مدير مركز التوعية البيئية بأمانة العاصمة صنعاء - أروى رباد ، أهداف البرنامج التوعوية بالنظافة والحفاظ على نظافة العاصمة صنعاء التي تحمل دللتها ومفاهيمها أهمية الرياضة ودور الجمهور الرياضي في الحفاظ على نظافة وطننا وعاصمتنا التاريخية والتي تتزامن مع انطلاق كأس العالم .
وأشارت رباد أن البرنامج يحمل عبارات توعوية محفزة للنظافة وتحمل صور لعبين دوليين بهدف رفع الوعي البييئي والرياضي معاً .
هذا وقد أبدئ الأمين العام للمجلس المحلي بأمة العاصمة صنعاء رئيس نادي الوحدة ، الأستاذ امين جمعان ، استعداده للتعاون مع برنامج الحملة والتي تبدأ من نادي وحدة صنعاء ، والتي سيليها بعض الاندية الرياضية والشبابية بالأمانة .

الجدير ذكرة أن رئيس نادي وحدة صنعاء ، الأستاذ امين جمعان ، قد أشار في مؤتمر صحفي عقدة في 21 مايو الماضي لتدشين ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثاني ، إلى أنه قد أبرم النادي عقوداً مع شركات دعاية وإعلان من اجل عمل شاشات عملاقة في النادي لنقل مباريات كأس العالم من أول مباراة إلى آخر مباراة والدخول بالمجان للمواطنين والجماهير الرياضية
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-سبتمبر-2018 الساعة: 03:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.hadhramautnews.net/news-12126.htm